صحافة الجديد
2023-2-8T19:32:34+03:00

شكرا لكم على متابعتكم خبر الحزن يملأ مواقع التواصل بسبب الدمار الذي حل بـ"ضيعة ضايعة"

السوسنة - تعتبر قرية السمرا السورية التي صُورت فيها أحداث المسلسل التلفزيوني الشهري "ضيعة ضايعة"، من اكثر المناطق التي بقيت راسخة في عقل الجمهور السوري، لما تحمله من طبيعة خلابة ومنازل تحمل تصميم فريد.

الا ان هذا الصمود الذي عاشته القرية الجميلة وسط الحرب والازمة التي عانت منها سوريا خلال السنوات الفائتة، لم يدم طويلا، بعد التضررالكبير الذي تعرضت له منازل القرية بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب وسط تركيا وشمال سوريا.

وانتشر على مواقع التواصل الكثير من الصور التي توثق الضرر الذي تعرضت له المنازل في قرية السمرا، وعبر النشطاء عن حزنهم بسبب ما حدث، لهذا المكان الجميل الذي شهد على تصوير أكثر المسلسلات السورية شهرة ومتابعة، وعلق البعض على الصور بالجملة الافتتاحية للمسلسل: ""حتى الناجي الوحيد لم يعد كذلك".

وعلى صعيد آخر، تتواصل عمليات الإنقاذ في سوريا وتركيا، وسط ارتفاع عدد الضحايا والمفقودين، تحت الأنقاض، حيث تحركت العديد من الدول من شتى أنحاء العالم لتقديم الدعم للدولتين، وسط مخاوف من هزات ارتدادية قد تؤثر على المنطقة خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضا: 



اقرأ على الموقع الرسمي


الحزن يملأ مواقع التواصل بسبب الدمار الذي حل بـضيعة ضايعة

نشرنا لكم المقال التالي الحزن يملأ مواقع التواصل بسبب الدمار الذي حل بـ"ضيعة ضايعة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابع موقعنا :

تحديد لون تصفح الموقع

شارك الصفحة